سياسة الخصوصية

سياسة خاصة

يحترم موقعنا خصوصيتك ويسعى إلى حماية بياناتك الشخصية.

توضح سياسة الخصوصية كيف نجمع بياناتك الشخصية ونستخدمها (في ظل ظروف معينة). كما يذكر الإجراءات المستخدمة لضمان خصوصية معلوماتك. أخيرًا ، تحدد هذه السياسة الخيارات المتاحة لك فيما يتعلق بجمع البيانات الشخصية واستخدامها والكشف عنها. من خلال زيارة الموقع مباشرة أو عبر موقع ويب آخر ، فإنك توافق على الممارسات الموضحة في هذه السياسة.

حماية بياناتك مهمة جدًا بالنسبة لنا. لذلك ، يتم استخدام اسمك والمعلومات الأخرى المتعلقة بك بالطريقة الموضحة في سياسة الخصوصية. سنجمع المعلومات حسب الضرورة أو إذا كانت ضرورية بشكل مباشر لتعاملاتنا معك.

سنحتفظ ببياناتك وفقًا للقانون أو نستخدمها للأغراض التي تم جمعها من أجلها.

يمكنك تصفح الموقع دون الحاجة إلى تقديم أي بيانات شخصية. تظل هويتك الشخصية مجهولة طوال زيارتك للموقع ولا يتم الكشف عنها إلا إذا كان لديك حساب إلكتروني خاص على الموقع يمكنك الوصول إليه باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.

1- البيانات التي نجمعها:

قد نحتاج إلى جمع معلوماتك إذا كنت ترغب في تقديم طلب للحصول على عنصر من موقعنا.

نقوم بجمع وتخزين ومعالجة بياناتك اللازمة لمتابعة عملية الشراء من موقعنا لتأمين أي مطالب محتملة قد تظهر لاحقًا ، ولتزويدك بالخدمات المتاحة لنا. قد نقوم بجمع المعلومات الشخصية بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الاسم والجنس وتاريخ الميلاد وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان البريدي وعنوان التسليم (إذا كان مختلفًا) ورقم الهاتف وتفاصيل الدفع وتفاصيل بطاقة الدفع.

نستخدم المعلومات التي تقدمها لتمكيننا من معالجة طلباتك وتزويدك بالخدمات والمعلومات المعروضة على موقعنا التي تطلبها. بالإضافة إلى ذلك ، سوف نستخدم المعلومات التي تقدمها لإدارة حسابك معنا ، وللتحقق من معاملاتك المالية عبر الإنترنت ، ولتدقيق تنزيلات البيانات من الموقع ، وللتعرف على زوار الموقع ، ولتطوير وتخصيص تصميمات و / أو محتوى صفحات الموقع الإلكتروني المستخدمين. نقوم بإجراء العديد من الأبحاث الديموغرافية ونرسل معلومات مفيدة أو مطلوبة إلى المستخدم ، على سبيل المثال معلومات حول المنتجات والخدمات ، إذا كنت لا تعترض على الاتصال بك بخصوص ذلك. سنتصل بك عبر البريد الإلكتروني لتزويدك ببعض التفاصيل حول المنتجات والخدمات الأخرى إذا كنت ترغب في ذلك ، وإذا كنت تفضل عدم تلقي أي اتصالات ترويجية وتسويقية ، فيرجى إلغاء الاشتراك في هذا الخيار في أي وقت.

قد نعطي اسمك وعنوانك لطرف ثالث من أجل توصيل طلبك إليك (على سبيل المثال ، مشغل توصيل أو مورد).

قد نتمكن من تخزين تفاصيل طلبك الحالي على موقعنا الإلكتروني ولكن لا يمكننا استردادها مباشرة لأسباب أمنية. من خلال تسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع ، يمكنك عرض معلومات وتفاصيل مشترياتك التي طلبتها أو سترسلها قريبًا. يمكنك أيضًا إدارة تفاصيل عنوانك. يجب عليك أيضًا التعهد بالتعامل مع السرية التامة عند الوصول إلى بياناتك الشخصية ، حتى لا تجعلها متاحة لطرف ثالث غير مصرح له. نحن لسنا مسؤولين عن إساءة استخدام كلمات المرور ما لم يكن هذا الاستخدام هو خطأنا.

استخدامات أخرى لمعلوماتك الشخصية

قد نستخدم معلوماتك الشخصية في استطلاعات الرأي وأبحاث التسويق ، بناءً على طلبك ، لأغراض إحصائية مع ضمان سريتها التامة ، ولديك الحق في إلغاء الاشتراك في أي وقت. نحن لا نرسل أي إجابات إلى أي طرف ثالث. لم يتم الكشف عن عنوان بريدك الإلكتروني إلا إذا كنت ترغب في المشاركة في المسابقات. نحتفظ بإجابات الاستطلاع في مكان منفصل تمامًا عن بريدك الإلكتروني الخاص.

قد ننقل معلومات عنا ، أو عن الموقع أو مواقعنا الأخرى ، أو منتجاتنا ، أو مبيعاتنا ، أو عروضنا ، أو كتيباتنا ، وما إلى ذلك فيما يتعلق بشركات مجموعتنا أو شركائنا. إذا كنت لا ترغب في تلقي هذه المعلومات الإضافية (أو أي جزء منها) ، فالرجاء النقر فوق رابط "إلغاء الاشتراك" في أي بريد إلكتروني يتم إرساله إليك ، وسنتوقف عن إرسال هذه المعلومات إليك في غضون سبعة أيام عمل (كل يوم باستثناء أيام السبت والأحد والأعياد الوطنية والدينية) من تلقي إخطارك. سوف نتصل بك للاستفسار عن المعلومات عندما لا تكون واضحة.

قد نستخدم بعض البيانات ، مع الحفاظ على الخصوصية الكاملة والسرية على الموقع ، لأغراض أخرى بما في ذلك التحقق من مكان وجود المستخدمين ومتابعة زيارتهم للموقع أو الروابط الموجودة في البريد الإلكتروني أثناء قيامهم بالتسجيل لاستلامها ، و تقديم مثل هذه البيانات مجهولة المصدر ، والتي لا تسمح بتعريفك الشخصي فعليًا ، لطرف ثالث مثل الناشرين. ومع ذلك ، فإن هذه البيانات لن تحدد هويتك (لأنها لا تحدد هويتك الشخصية

مسابقات

فيما يتعلق بأي مسابقة ، نستخدم البيانات لإخطار الفائزين وللإعلان عن عروضنا. يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حول شروط المشاركة في كل مسابقة على حدة.